التعاون

إن مقتضى تطوير الأنظمة لا يمكن أن تفي به الشركة إلا بتعاون عملائها معها من أجل تحسين جودة الخدمة في مختلف صورها والتي تنعكس في المقام الأولى على:
1- تلبية الاحتياجات الضرورية لمشغلي الأنظمة الطبية.
2- رفع كفاءة المنتج وجودته من خلال حسن استخدام خصائص النظام.
3- ضرورة المراجعة الدورية لأي ملاحظات قد تأتي من العملاء وتولي الشركة أهمية خاصة لهذا الموضوع.
4- من المهم أن يدرك العاملون بالقسم الطبي أن النظام ما هو إلا وسيلة مساعدة في توفير المعلومة والحقل الطبي الميداني لمختلف المؤسسات الطبية في المستشفيات والمصحات وغيرها هي التي تساهم بشكل فعال في تطوير النظام من خلال تعاون أطقمها الطبية مع الشركة.
عليــه... فإن الشركة ترحب بتعاون كل الاختصاصيين في الحقول الطبية معها لتحسين جودة المنتج وإمكانياته ويسعدها تلقي كل الاقتراحات والشكاوى عبر وسائل الاتصال المتوفرة مع المنتج.

فترة الترقية بعد الإصدار الحالي من 6 أشهر إلى سنة ونصف.
رقم الإصدار:1.1 
يسعدنا تلقى مقترحاتك إذا كنت من مستخدمي النظام.

نظام الشافي لإدارة خدمات الطيران هو نظام الكتروني متخصص في إدارة العمليات والتسويق بشركات خدمات الطيران حيث  يهدف النظام إلى تغطية الخدمات التي تهدف إلى حوسبة قسمي إدارة العمليات بالمطار وإدارة التسويق بشركات الطيران.
وظائف النظام :
1- إعدادات النظام :
وتنقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي :
• إعدادات النظام  System setting :
ومنها يتم التحكم في كل ما يخص إدارة قواعد البيانات ، البلدان والجنسيات ، حسابات المستخدمين وشاشة مراقبة الأحداث .
• إعدادات الشركة  Company setting :
وهي تشمل بيانات الشركة ،الوظائف والخدمات ،الزبائن والعملاء ،المطارات ، نوع الطائرات ، الحالة الفنية لطائرات ، أنواع الصلاحيات و الشهادات .
• الإعدادات الشخصية Personal  Setting :
وهي تشمل تغيير الخلفيات ، البريد الالكتروني ، تغيير كلمة المرور .
2- التسويق Marketing :
ويتم من خلاله إدارة التسويق ويعتمد على نماذج التكليف بالرحلات من نوع الطائرة وموعد الإقلاع والوصول وتسجيل المسافرين على متن الرحلات بجميع بياناتهم .
كما يحتوى على محرك بحث يمكن من خلاله البحث عن الرحلات أو المسافرين ويكون البحث للرحلات  بواسطة حروف التسجيل أو اسم العميل ويكون البحث محدد بين تاريخين من /إلى وكذلك بالنسبة للمسافرين يكون البحث بواسطة الرقم الإشارى أو اسم المسافر .
كما يوجد به خاصية إرسال أي رحلة يتم تحديدها إلى قسم العمليات .
3- العمليات Operation :
وهى عبارة عن القسم الخاص بالطاقم الجوى للشركة  حيث يتم فيها إعطاء الصلاحيات لكل فرد حسب وظيفته سواء أكان طيار أو مساعد طيار أو متدرب أو مضيف طيران .
كما يتم تسجيل بيانات كل فرد من الطاقم الجوى من اسمه وجنسيته ورقم هاتفه وعنوانه وغيرها من البيانات الشخصية الخاصة به .
كما يمكن البحث عن أي فرد من الطاقم الجوى وذلك بتحديد وظيفته .
4- الصيانة Maintenance  :
يتم في القسم تسجيل بيانات الصيانة بالنسبة للطائرات ، وإظهار الحالة الفنية لكل طائرة على حدي وطباعة التقرير الخاص بكل طائرة .
كما يحتوى على مركز بحث يحتوى على جميع عمليات الصيانة التي حدثت .
5- التنبيهات ًWarning :
وهي شاشة يتم فيها عرض تنبيهات الطائرة والطاقم الجوى في حالات قرب أو انتهاء الصلاحيات .
و من هذه الصلاحيات :
تاريخ بداية صلاحية تسجيل الطائرة ،تاريخ نهاية تسجيل صلاحية الطائرة ، تاريخ بداية صلاحية الصيانة ، تاريخ نهاية صلاحية الصيانة ، تاريخ بداية التامين ، تاريخ نهاية التامين ،تاريخ بداية صلاحية اللاسلكي ، تاريخ نهاية صلاحية اللاسلكي ، تاريخ بداية صلاحية كرت الوقود ، تاريخ انتهاء صلاحية كرت الوقود ، حمولة الطائرة ، عدد الساعات المسموحة بالطيران ،رخصة الطيران ، الشهادة الطبية .
6- التقارير Report :
ويتم من خلالها عرض جميع التقارير الخاصة بالنظام من تقارير المطارات، بيانات الأساسية للطائرات، والطاقم الجوي، قسم العمليات، التكليف برحلة وقرير البحث عنها، بيانات المسافرين، تقرير ببيانات العملاء، تقرير للموظفين وبيانات كل موظف على حدي .
7- تنبيهات البريد الالكتروني Wiring  E-mail:
وهو برنامج مساعد يعمل عل إرسال تنبيهات الطائرة والطاقم الجوي عند قرب انتهاء الصلاحيات الممنوحة لهم .
ويمكن منها تحديد إرسال البريد أتوميكتميا، وكذلك أخذ نسخة احتياطية من قاعدة البيانات وإعدادات التنبيهات، والإغلاق للخروج منها.