• اختيار نظام السجل الصحي الالكتروني المناسب

    يعتبر اختيار نظام السجل الصحي الإلكتروني قرارا حاسم ومهما يحتاج لتخطيط كبير،و تختلف الآراء بشأن الوقت المناسب لاختيار نظام السجل الصحي الإلكتروني في مرحلة التخطيط
    +
  • 
  • التعاقد مع الشركات لتطبيق السجل الطبي الالكتروني

    في الكثير من الأحيان، ونظرا لقلة المعرفة ونقص التجربة، فإن التعاقد غالبا ما يتم عندما يأتي مندوب جهة تريد تسويق نظام الطبي الالكتروني، وتكتفي بعرض مرئي عن النظام تشرح فيه خصائصه ومميزاتها وتستعرض تجاربها السابقة
    +
  • 
  • عقبات عدم نجاح الملف الصحي الالكتروني

    أن تركيب نظم السجلات الطبية الالكترونية يهدف في المقام الاول الى تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمريض والمقياس الاكثر دقة لمدى نجاحه من عدمه عائد الى هدا المعيار
    +
  • 1
  • 2
  • 3

الامتحانات والشهادات

تمنح الشركة الشهادات الآتية :
- شهادة حضور: وهي شهادات لإتمام مختلف الدورات العامة معتمدة من الشركة وموثقة من قبل شركائها الدوليين بموجب الاتفاقيات الموقعة بين الشركة وبين أصحاب حقوق الملكية الفكرية والمعنوية.
- شهادات إتمام دورة : وهي الشهادات الرسمية التي تمنحها الشركة مباشرة باسمها أو تمنحها عن طريق شركائها وبالتعاون معها، وذلك بعد إجراء الامتحانات وتحقيق نسبة النجاح المطلوبة لكل دورة تدريبية، وتعد هذه الشهادات مهمة لمن يرغب في استخدامها في تطوير المستوى الوظيفي.
- شهادات الدبلوم المصغر : وهي شهادات معتمدة ويغلب عليها التخصص، ومدتها التدريبية تكون طويلة نسبيا ( بين ثلاث إلى ستة أشهر) وتقسم إلى مستويين وإلى أربع مستويات وتتطلب نسبة نجاح معينة.
- الشهادات الدولية المعتمدة : وهي شهادات ذات طابع دولي تقوم الشركة بمنحها عن طريق شركائها الدوليين، بعد إتمام المراحل التدريبية المختلفة وتحقيق نسبة النجاح  المطلوبة، ولكل شهادة خصوصية مختلفة عن الأخرى.
الدورة الواحدة يمكن أن تمنح فيها أكثر من شهادة حسبة العمق والمستوى التدريبي الذي يتلقاه المتدرب، ويمكن أن تراجع الدورات المختلفة وطبيعة الشهادات.

imageهاتف 218237631932+         

  image البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    قناة قسم التدريب