تواصل معنا

التاريخ المرضي للمريض

يظهر في هذه الشاشة المرضي الذين زاروا العيادات الخارجية او قسم الإسعاف والطوارئ أو الإيواء حيث يمكن للطبيب تحديد خيار جميع المرضي ليظهر كل المرضي لديه ويستطيع الطبيب من خلالها الاطلاع على ملف المريض كاملا و ما عليه سوف تحديد اسم المريض فقط والضغط على زر view patients history.


وبعد أن يتم اختيار المريض تظهر البيانات كما يلي:
- البيانات الشخصية: حيث تظهر جميع بيانات المريض التي تم إدخالها له من قبل قسم الاستقبال ويظهر له أيضا عدد الزيارات التي قام بها للمؤسسة الصحية وكذلك اسم للعيادة التي قام بمراجعتها وتاريخها وموعدها.


- معمل التحاليل الطبية:تظهر هنا نتائج التحاليل التي قام بها المريض وتاريخ إجرائه والتي تم معاودة إرسالها للطبيب مرة أخري كما يمكن للطبيب طباعتها من خلال الضغط على زر طباعة.


- الرايدلوجي: تظهر هنا نتائج الرايدلوجي التي قام بها المريض كما يمكن للطبيب أيضا مشاهدة النتائج عن طريق الدايكوم.


- التشخيص: يظهر هنا الزيارات التي قام بها المريض للعيادة والتشخيصات التي تدون في كل مرة.


- العمليات: يظهر هنا العمليات التي من الممكن أن يكون قد اجراها المريضحيث يظهر اسم العملية وتاريخ إجرائها وموعدها كما يتم عرض أسماء الأطباء المشرفين على العملية وكذلك الممرضين كما يظهر ملاحظات الطبيب على العملية ونتائجها.


-غسيل الكلي: تظهر هنا جلسات غسيل الكلي التي من الممكن ان اجراها المريض حيث يظهر تاريخ بدء الجلسة وانتهائها وكذلك الوقت الذي بدأت فيه الجلسة ونوع الغسيل وملاحظات الطبيب.