تواصل معنا

إضافة مستخدم جديد

عند فتح هذا الخيار يتم مباشرة عرض كل حسابات المستخدمين الموجودة وتتيح هذه النافذة إدخال مستخدم جديد كموظف أو طبيب أو غيرها للنظام وفق صلاحيات معتمدة مسبقا

، وآلية العمل عليها كالآتي:
1- إضافة حساب جديد: يكون هذا من خلال الضغط على زر Add لتظهر لك نافذة إضافة مستخدم جديد، هنا يتوجب أولا أن يكون هذا المستخدم موجودا مسبقا في قسم الموارد البشرية، سواء كان يعمل بشقه الإداري أو كموظف أو كطبيب، ويم التعرف على المستخدم الجديد إما بإدخال اسمه العربي أو الانجليزي، أو بإدخال رقمه، كما أنه لا بد من اختيار اللغة الرئيسية للنظام .


 2- الخطوة التالية، هي التحكم في صلاحيات المستخدم الجديد، من خلال اختيار القسم التابع له أولا، ثم تحديد الصلاحيات التي سوف تعطي له بناء على التفويض الممنوح له وطبيعة عمله.
تنبيه مهم: إن كان المستخدم طبيب فانه يتم تسجيله كطبيب، وبالتالي له صلاحيات الطبيب، وتختفي عنه الكبير من العمليات الإدارية والمالية، والعكس صحيح.
بعد تحديد الصلاحيات حسب القوائم، يتم تحديد الصلاحيات حسب العمليات، وهي أربعة، القراءة وتمنح للجميع بشكل تلقائي، الكتابة (التعديل والإضافة)، الحذف، الطباعة.