وتعتبر هذه النافذة من أهم النوافذ التي يتعامل مع المستشفى الخاص أو المصحة، وتكمن أهميتها في كونها تعرف الخدمات وأصنافها ثم أسعارها، لتعمم في النظام بصفة عامة، وتقسم الخدمات في النظام إلى ثلاث مستويات أساسية هي كالآتي:
1. الخدمات الرئيسية (خدمات المستوى الأول): تمثل هذه المجموعة التصنيف الأعلى للخدمات، كان نقول خدمات طبية وخدمات فندقية، العمليات الجراحية، والهدف الأساسي منها تنظيمي وفهرسة في المقام الأول، ويتم إدخال مجموعة رئيسية جديدة بالضغط على زر Add ثم كتابة اسم المجموعة ووصفها، ولا تحتوي هذه المجموعات على أسعار.
2. خدمات المستوى الفرعي (خدمات المستوى الثاني): أيضا تمثل هذه المجموعة التصنيف المتوسط للخدمات، كان نقول الخدمات الطبية ومنها خدمات القلب أو خدمات الأسنان، العمليات الجراحية، والهدف الأساسي منها تنظيمي وفهرسة في المقام الأول، ويتم إدخال مجموعة رئيسية جديدة بالضغط على زر Add ثم كتابة اسم المجموعة ووصفها، ولا تحتوي هذه المجموعات على أسعار.
3. خدمات المستوى الأصغر (خدمات المستوى الثالث): تعتبر هذه المجموعة هي الخدمة المباشرة بالتكلفة التي تقدم إلى الزبون، ويمكن التوضيح أكثر كان نقول المستوى الأول (خدمات طبية) المستوى الثاني (خدمات أسنان) والمستوى الثالث (خلع ضرس) وبالتالي فان التكلفة ستكون في هذا المستوى، هنا يجب الإشارة إلى أن التعامل من قبل الخزينة أو المريض مباشرة من خدمات المستوى الثالث، بينما في الإدارة المالية تهتم بمعرفة كل إيرادات على حدا كان تقول إيرادات العيادات الخارجية مجتمعة، فيمكن أن نحصل على كشف تفصيلي بهذا الأمر، أما أن إيرادات معرفة تفاصيل ما يخص عيادة واحدة فقط من بين إيرادات العيادات الخارجية فان يتم البحث في إيرادات المستوى الثاني وهكذا.
ليبيا 218919709186+
المبيعات/ ليبيا 218922173395 +
المملكة المغربية 212637841752+
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
نعتز كثيرا لوجود شركة ليبية متخصصة في مجال نظم إدارة المعلومات الطبية وتعمل بمعايير راقية وتسعى جاهدة لتقديم الأفضل في هذا المجال.
د. محمد سلمان
المركز العربي للأبحاث الطبية
نعتبر أن التدريب على نظم إدارة المعلومات الطبية هو البداية الصحيحة لتطبيق هذا التخصص الهام جدا وما تقدمه الشركة به الكثير ليستفاد منه.
د. عبد الرحمن النويسي
جامعة الملك فهد
كنا سعداء ومازلنا بالعمل مع شركتكم وما قدمته من خلال انظمتها وبرامجها التدريبية التي كان لها أثر عميق في تحسين جودة البيانات وبالتالي الرفع من مستوى الخدمات التي نقدمها لشريحة مرضى الاورام.
د. حسين كاموكا
مدير المعهد القومي لعلاج الأورام
فريق دعم فني متخصص.
نظم تدريب بمعايير دولية راقية.
انتشار واسع.
سنوات خبرة في مجال إدارة المعلومات الطبية وتطوير البرمجيات المتكاملة.